الأحد، 9 أكتوبر 2011

هل تعلمى كم أنا أحبك

حتى انفاسي لاتريد السكون بصدري تريدكـ انتى
تريد ان تبقى بصدركـ انتى
هل تعلمى ان قلبا بين اضلعي اختاركـ انتى وتربع بروحكـ حبيبتي اقبلى فقد تعبت من نسيم الصباح بدونكـ ومن هدو الليل المخيف لوحدي صوت البحر الذي اعشقه بات شبحا مخيفا لي فقد كنت استمتع به معكـى اقسمت لكـى انني احبكـ ووعدتكـ اني سابقى لكـى ماحييت عشقى لكـى يختلس انفاسي ويوجع قلبي حلمت بكـى كثيرا احلام يقظه فلعلها تتحق يوما لاحظى بكـى لارتمي بين احضانكـ لاتحسسك،ـبيدي حتى ايقن انكـى حقيقه لاحلم اريد ان ابقى معاكـى، واعيش بزوايا قلبكـ تلكـ النجمة التي فالسماء اعتدت مشاهدتها ومسامرتها لم تعد تسهر معي فقد ملت من سكوني وصمتي حبيبتي لتعودى انتى لي ولتبقى معي كي اعيش امير وملك وحبيب اريد ان ابقى طفلك
 المدلله اريد ان ابقى معاكـى باي مكان حتى وان كان في صحراء ستبقى انتى مائي وسقياي وهوائي ..ستبقى حضنا دافئ ومرفئ امان لي وسابقى لكـى احتواء لكل مشاعركـ احتواء لجسدكـ احتواء لقلبكـ ساجعل عطري كل يوم انفاسكـ.. حبيبتي هاهو قلمي يزداد بوحا ويفضح مااكنه قلبي تجاهكـ فلتبقى على علم اني احبكـ
                                                                           الشاعر عرفه                   

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق