الجمعة، 14 أكتوبر 2011

كم احببتك

بسم الله الرحمن الرحيم

Blanc ... belle image  .. ange



سهرت الليالي وانا مشتاق لاجد فتاة احلامي ,, الفتاة التي

دوما كنت احلم بأن اعثر بها وانا تائه في بحور الظلمات !!!

تمنيت دوما ان اسعد بلقياها وكلي شوق ملتهب بنار الحنين  
           اليها !!!
Image du Blog chezmanima.centerblog.net
وذات يوم شاءت عدالة السماء !!!

نعم نعم نطقت السماء وقالت لي ايها المشتاق المتلهف للقيا من تحب

اليك ما تمنيته فهو الآن حقيقة !!!

Bonne journée à Toutes et Tous ...

نظرت أمامي واذا بي أرى فتاة تشع نورا براقا طاهرا تناديني اليها وتقول أأنت هو ؟؟!!!

Blanc ... belle image ... cygne douceur

اغمضت عيناي وافتحتها مرارا وتكرارا وتمعنت بالنظر سائلا رباه هل هذه حقيقة !!!

Bleu .... ange

ام هي الاحلام التي سمعنا عنها بالروايات !!! لم اقتنع بذلك وقلت لنفسي لا لا هي

Bleu ... douce nuit

احلام اليقظه !!! واذا بصوت يناديني متبسما تعال الي حبيبي فانا من تبحث عنها !!!

Bleu ... belle image

اقتربت منها لاتحسس يداها وكنت خائفا بان تختفي !! اغمضت عيناي ولمست يدها

Blanc ...  des fleurs  ...

ولكنها لم تختفي !!! ايقنت باني وجدت من ابحث عنها !! قمت بسؤالها هل انتي ؟؟؟

اجابتني نعم أنا وهنيئا لك يا فلان !!!

Bisous  ...

لم اتمالك نفسي عندها وخررت ساجدا لرب السماء شاكرا له هديته التي حلمت دوما باقتنائها !!!

أحببتها ,, عشقتها ,, كنت دوما اسعى لنول رضاها بشتى الطرق , لم اتجرأ يوما لجرحها !!

Blanc  ...  belle image

واتخذت دوما خطوطا حمراء بيني وبين اي شيء احسست ان يسبب في جرح مشاعرها !!!

كنت اقرأ في كتب الحب والغرام عن طرق تجعلني اكسب رضاها وان اجعلها من اسعد نساء الكون !!!

Blanc ... belle image

ولكن ماذا ؟؟ ماذا تتوقعون ؟؟ ماذا تعتقدون ؟؟؟

كانت المصيبة الكبرى ,, كلما سعيت لنول رضاها وكانما تقول لي لا لا لا لست انت !! لست انت من يفعل

ذلك !! وعندها كانت الفجيعه !!! سالتها قائلا ألم تخبريني يوما بانكي تلك الفتاة التي ابحث عنها ؟؟

Blanc ..  belle image

فردت علي قائلة استيقظ استيقظ استيقظ من سباتك العميق فكل ما سمعته مني هو اضغاث احلام !!!

الهي لم يحدث ذلك ؟؟؟ هل انا انسان بلا مشاعر ؟؟ ام انا جماد بصورة البشر ؟؟ وكلاهما نفس الشيء !!!

كمن فسر الماء بالماء !!!

Blanc ... petit ange douceur
قمت بالهرب من ذاتي جاريا باقصى سرعتي ودموعي متناثرة ورائي تنظر الي حزينة على حالي !!!

تنادي علي باعلى صوتها ما دهاك ما حسبك ماذا جرى لك ؟؟؟

لم التفت ورائي واردت الهروب والهروب بعيدا بعيدا بعيدا !!!

وعندها فقد كلّ متني وتبعثرت قواي وارتميت ارضا !!!

وذهبت الى نوم عميق !!! فاستيقظت فجأة واذا بصوت يناديني من السماء !!!

Blanc ..  belle image

نظرت الى السماء وانا ارتجف خوفا !! ترى ماذا يكون ذلك ؟؟؟!!!

عندها استيقنت ان القمر يناديني ويقول لي وفي صوته نبرة حزن قاتلة !!!

مالك يا فلان ؟؟؟ فلم اتمالك اعصابي وتناثرت دموعي من جديد !!! فاجبته قائلا

فتاة احلامي !!! فرد علي متعجبا ما بها ؟؟؟ فاجبت بصوت عالي لا اعلم !!!

Blanc ... douceur

فرد القمر علي قائلا وكيف لا تعلم أأنت بحيرة من امرك ؟؟؟

فقلت له نعم !!! قال لي ويحك وكيف يكون ذلك يا فلان ؟؟

قلت له استمع لما اقول لك واحكم ولكن كن عادلا !!! فقال لي هات ما عندك !!!

اغمضت عيناي الحزينتان وانطلق لساني ,, وكان عنواني تجري الرياح بما لا تشتهي السفن !!!

رياحي يا قمر الزمان لم تشتهيها السفن والسفن لم تشتهي رياحي وكان الامر سيان !!!

هل كنت ذلك الشخص المجرد من الاحاسيس الانسانية ام انا لم أجيد التكلم !!!

هل تكلمت بلغة الاعاجم ولم يفهمونني !!! ام انا شخص تائه لا اعلم ما اريد من نفسي !!!

استسمحك خالقي ان اسالك لماذا يحدث لي ذلك ؟؟؟ أأنا انسان لا يستحق المحبة ؟؟؟

ام انا انسان لا يعي المحبة كيف تكون ؟؟ هل كتب علي ان اتذوق طعم الحرمان الى مر الزمان ؟؟؟

ام كتب علي سبات عميق لا يحق لي ان اتذوق طعم الحب الا بالاحلام ؟؟ هل هذا يكفي ؟؟؟

اقسم بك خالقي ان هذا لا يكفي !!! أهذا ما اسعى له ؟؟؟ حب ومشاعر اراها باحلامي وفقط بمنامي ؟؟

الهي ماذا يكون ذلك الحب التي تمحوه صحوة نائم !!!

الهي اتوسل اليك ساجدا ,,, طالبا منك ان تغير هذا الحال !!! الم يحن الوقت لان تتحول احلامي الى حقيقه ؟؟

Blanc ... belle image

ام اني لا استحق ذلك ؟؟ الهي الطف بعبدك الفقير اليك فما من احد يلطف بعبادك الا انت سبحانك !!!

وفجأة رايت دموعا قادمة من السماء فنظرت الى السماء واذا بالقمر يبكي على حالي !!!

Bleu ...  Belle image

فسالته رباه ما دهاك فقال لي

علمت منك كم أحببتها !!!!!!!!!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق